Search
Close this search box.
pic14.jpg
 
 
 
 
رام الله- بتاريخ 29/10/2008 عقدت هيئة سوق رأس المال الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) مؤتمر " تطوير التأجير التمويلي في فلسطين"، وقد افتتح المؤتمر رئيس مجلس إدارة الهيئة معالي السيد ماهر المصري الذي أشار إلى أهمية تطوير قطاع التأجير التمويلي في فلسطين كمحرك للنمو الاقتصادي من خلال إتاحة الفرص لحيازة رأس المال والمعدات الرأسمالية الإنتاجية.

 وشارك أيضاً في المؤتمر بالإضافة إلى خبراء مؤسسة التمويل الدولية، الخبير الدولي في التأجير التمويلي د. فرتز بيتر وهو الرئيس الفخري لاتحاد جمعيات التأجير الأوروبية والخبير الدولي د. رافايل كاستيلو ترايانا رئيس مجلس إدارة ألترا جروب ومستشار مؤسسة التمويل الدولية في التأجير التمويلي حيث قدم الضيفين الكريمين ورقتي عمل عن تطور التأجير التمويلي في أوروبا وفي أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية، وقد جرى بعد ذلك نقاش حول هذه المواضيع وأهمية التأجير التمويلي في فلسطين.
 والجدير بالذكر أن إدارة الرقابة على التأجير التمويلي في الهيئة وبالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية أنهت مسودة مشروع قانون التأجير التمويلي، ومن المتوقع إقراره مطلع شهر تشرين الثاني المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *