تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس وبالتعاون مع هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تم يوم أمس 1/6/2009 افتتاح معرض المال والأعمال الأول في البيرة، وافتتح المعرض د.رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة نيابة عن فخامة الرئيس ومعالي السيد ماهر المصري رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال الفلسطينية.
وأشار د.رفيق الحسيني في كلمته خلال حفل الافتتاح إلى أهمية مثل هذا الحدث الكبير ودوره في التعريف بمؤسسات القطاع المالي، مشيراً إلى مباركة السيد الرئيس للمعرض.
ومن جهته أشار معالي السيد ماهر المصري رئيس مجلس إدارة الهيئة في كلمته إلى الدور الرئيس الذي تقوم به مؤسسات القطاع المالي الفلسطيني في تنمية الاقتصاد الفلسطيني، مشيراً إلى متانة هذه المؤسسات ووقوفها صامدة على الرغم من الأزمة المالية العالمية والتي تهاوت أمامها كبرى المؤسسات المالية العالمية.
وبعد قص الشريط قام ممثل السيد الرئيس والرعاة الرئيسيون والحضور بجولة في أورقة المعرض، تم من خلالها التعرف على الجهات المشاركة.
يذكر أن معرض المال والأعمال الأول كان بمبادرة من الشركة المتحدة لتنظيم المعارض وبالتعاون مع الهيئة، ويستمر المعرض خلال الفترة 1-3/6/2009 ومن الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية التاسعة مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *