شاركت هيئة سوق رأس المال الفلسطينية في أسبوع التوظيف والتدريب الذي عقد على مدار ثلاثة أيام في مدن رام الله، وبيت لحم، ونابلس، بتنظيم من مؤسستي التعاون (Welfare) و(GIZ) الألمانية، وبالتعاون مع وزارتي العمل، والتربية والتعليم العالي، والمجالس المحلية للتدريب والتشغيل، وذلك بمشاركة أكثر من 70 مؤسسة وشركة فلسطينية من بينها هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، وبحضور عدد كبير من خريجي المعاهد والجامعات الفلسطينية والمراكز المهنية والتقنية.
واستقبل ممثلو هيئة سوق رأس المال ضمن فعاليات أسبوع التوظيف والتدريب المئات من الطلبة الخريجين الذين سارعوا لتقديم السيرة الذاتية الخاصة بهم كي تتاح لهم فرصة التوظيف وذلك من خلال الجناح الخاص بالهيئة.
في سياق متصل شاركت الهيئة في يوم التوظيف السنوي (يوم الاعمال) الذي نظمته كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات يوم الاربعاء الموافق 25/5/2011، بمشاركة عدد من مختلف الشركات والمؤسسات الفلسطينية.
وتأتي مشاركة الهيئة في كل من اسبوع التوظيف والتدريب الثاني في فلسطين و يوم التوظيف السنوي بكلية فلسطين التقنية، في إطار دعمها للكفاءات والخريجين الجدد من طلاب الجامعات والمعاهد ودعماً للفعاليات والأنشطة التي تساهم في تعريف خريجي مؤسسات التعليم العالي بمتطلبات سوق العمل المحلي ولبناء ثقتهم بأنفسهم وتعزيز وسائل التواصل لديهم، والحصول على فرص عمل بما يتناسب مع مؤهلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *