شهادة مقدمة بالتعاون مع معهد التأمين القانوني البريطاني CII، ويتم الجلوس للامتحان باللغة العربية

موعد الجلسة 27/9/2022

تاريخ بدء التسجيل: 24/5/2022

اخر موعد للتسجيل: 12/8/2022

رسوم التسجيل (الأسعار بعملة الدولار الأمريكي)*:

رسوم التسجيل

386 $

رسوم إعادة الجلوس

262 $

رسوم تحديث المادة الدراسية**

63 $

تكلفة إدارة البرنامج

70 $

الأسعار قابلة للتغيير وفقاً لسياسات معهد التأمين القانوني البريطاني CII.

** رسوم تحديث المادة الدراسية هي اختيارية للمتقدمين المسجلين لإعادة التقدم للامتحان واللذين انتهت مدة صلاحية الاصدار للمادة الدراسية التي بحوزتهم، وسيزود هذا الخيار المتقدمين بالمادة بإصدارها الجديد والمحدث لجلسة الامتحان.

  • آلية التسجيل:

    1. مركز الامتحانات: هيئة سوق رأس المال الفلسطينية / رام الله – البيرة حي صبيحة بجانب ملعب الفرندز خلف البنك العربي، رقم هانف: 2946946 2 970 + داخلي: 131.

     ملاحظة: “فيما يتعلق بالتقدم للشهادات المهنية في قطاع غزة، سيتم قريباً الإعلان عن الترتيبات اللوجيستية المتعلقة بالخصوص”.

    1. للتسجيل لشهادة أسس التأمين التكافلي 595 يرجى تعبئة (النموذج المرفق) .
    2. يجب أن يكون الاسم ورقم الوثيقة المستخدمة في نموذج التسجيل مطابقاً للاسم والرقم في وثيقة إثبات الشخصية والتي سيبرزها المتقدم عند الدخول للامتحان (الهوية أو جواز السفر)، والتأكد من تعبئة جميع الخانات المطلوبة بدون استثناء، وتحديداً البريد الالكتروني ورقم الهاتف مع المقدمة الدولية والعنوان بشكل تفصيلي، وادخال التواريخ وفقاً للصيغة المطلوبة.
    3. يقوم المتقدم بتسديد رسوم الامتحان (وفقا للمبالغ الواردة في الجدول أعلاه) من خلال الإيداع النقدي في الحساب البنكي الموضح أدناه وبعملة الدولار الامريكي وعلى المتقدم للامتحان التأكد من أن اسمه يظهر بشكل كامل وواضح على اشعار الإيداع النقدي (إشعار الدفع).

    اسم البنك: البنك العربي – فرع البيرة

    اسم الحساب: هيئة سوق رأس المال الفلسطينية

    رقم الحساب: 513 – 182682 – 9030

    IBAN: PS46 ARAB 0000 0000 9030 1826 8251 3

    العملة: دولار أمريكي

    1. ستكون ذاتية Self-Study من قبل المتقدم ويتم الجلوس للامتحان كتابياُ في مقر الهيئة، وتصدر شهادة من قبل معهد التأمين القانوني البريطاني عند اجتياز كل امتحان.
    2. حال اكتمال طلب التسجيل وارفاقه بكافة الوثائق المطلوبة (نموذج التسجيل واشعار الإيداع النقدي) ستعمل الهيئة على تسجيل المتقدم لدى المعهد، ويتوقع المتقدم الحصول على اشعارا بتأكيد التسجيل للامتحان بواسطة البريد الالكتروني من المعهد القانوني البريطاني، بحيث يحتوي الإشعار على تأكيد التسجيل والمعلومات الكاملة عن الامتحان، وتعليمات المعهد الخاصة بتقديم الامتحان مثل الانسحاب من الامتحان، التأجيل، الخ.. يليه بريد الكتروني آخر يحتوي رابط المادة التعليمية وتعليمات تفعيل My CII Account
    3. على كل متقدم تفعيل الحساب به على My CII account، والذي يتم من خلاله استلام أي إشعارات أو تعليمات من المعهد.
    4. ينصح المتقدم بمتابعة بريده الإلكتروني وحساب My CII account بصورة دورية لمتابعة عملية التسجيل وأية مستجدات تتعلق بالامتحانات.
    5. يجب على كل متقدم ضرورة قراءة تعليمات وسياسات المعهد الواردة له بواسطة البريد الالكتروني بدقة لأنها سياسات محددة من قبل المعهد ولا يوجد للهيئة أي دور بها، حيث أنه هناك بعض الإجراءات على سبيل المثال قد يترتب عليها التزامات مالية جديدة والتي تكون مسؤولية المتقدم للامتحان. إضافة الى تعليمات المعهد الخاصة بالجلوس الى الامتحان.
    6. أما فيما يخص المتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ في اجتياز أي من امتحانات المعهد وفي حال رغب المتقدم بإعادة الجلوس لأي من الامتحانات، فإنه يجب على المتقدمين اتباع اجراءات التسجيل العادية وتسديد رسوم الإعادة وفقاً لما هو وارد في جدول الشهادات المهنية والرسوم الواردة في بند “الرسوم”.
    7. الأسعار قابلة للتغيير وفقاً لسياسات المعهد القانوني البريطاني.
    8. سياسة استرجاع الرسوم المدفوعة: عند تسجيل المشترك لدى معهد CII ينشأ التزام على الهيئة بقيمة رسوم التسجيل وعليه لا يمكن استرجاع اية مبالغ أودعت بحسابات الهيئة لأي سبب كان وعليه لن تكون الهيئة مسؤولة عن أية مطالبات بهذا الخصوص.
    9. في حال الرغبة بالقيام بأية تعديلات أو تأجيل فإنه تطبق سياسة معهد CII بهذا الخصوص والتي ترد للمتقدمين في البريد الالكتروني الخاص بتأكيد التسجيل والتي لا يوجد للهيئة أية تدخل بها.
    10. الرسوم الإضافية: أية رسوم إضافية التي قد تنشأ بعد التسجيل بناءاً على طلب المتقدم (والتي تم تحديدها في سياسات الامتحان EXAM POLICIES المعلنة من معهد CII) سيتم تحميلها للمتقدم قبل الحصول على موافقة المعهد للجلوس للامتحان.
    11. يعتبر ارسال المتقدم لطلب التسجيل واشعار الإيداع النقدي أن المتقدم قد أطلع ووافق على الخطوات والإجراءات الواردة أعلاه.
    12. أية رسوم إضافية قد تنشأ بناءً على طلب المتقدم باتخاذ أية من الاجراءات الواردة في سياسات المعهد مثل التأجيل، وغيرها تكون ضمن مسؤولية المتقدم ويجب تسديدها وفقاً للآلية الموضحة أعلاه وضرورة ارفاق اثبات الدفع قبل الحصول على الموافقة بالجلوس للامتحان.
    13. للاستفسار ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

    هيئة سوق رأس المال

    هانف: 2946946 2 970+  داخلي:131.

    بريد الكتروني: insurance.certificate@pcma.ps

Print Friendly, PDF & Email