news_21_3_2017.jpg
 
شاركت هيئة سوق رأس المال الفلسطينية ممثلة بعدد من المدراء والموظفين في البرنامج التدريبي التخطيط الاستراتيجي والمالي للمدراء والذي عقد خلال الفترة ما بين 14-16 / 03 / 2017، في مدينة رام الله.
واستهدف البرنامج الذي عقد في الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية مدراء الإدارات والأنشطة في الشركات والمؤسسات بشكل عام ومدراء الدوائر والأنشطة في إدارة التخطيط الاستراتيجي، الإدارة المالية، إدارة التطوير، إدارة الأبحاث والدراسات، إدارة التسويق وإدارة الاستثمارات.
ويذكر بأن البرنامج تناول عدة مواضيع أهمها تعريف المشاركين بأهمية التخطيط ودوره في نجاح المؤسسات وإكساب المشاركين القدرة على صياغــة الأهداف وتعزيز قدرات المشاركين في مجال تنفيذ الأهداف المخطط لها ومتابعة انجازها اضافة الى تعزيز القدرات الإدارية والقيادية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
ويذكر بأن مشاركة الهيئة في هذا البرنامج تأتي في إطار رفع القدرات الادارية والقيادية لدى المشاركين من خلال تبادل الخبرات في هذا المجال كما يأتي ذلك منسجما ورؤية الهيئة الهادفة لتوفير التأهيل الكافي لموظفيها وتسليحهم بالمعرفة والدراية اضافة الى تعزيز بيئة العمل الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *