PIC8.jpg
 

 

 

أبرمت هيئة سوق رأس المال الفلسطينية مذكرة تفاهم بخصوص التعاون المشترك مع هيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع، وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي الهيئة المتواصل في تفعيل التواصل والتعاون مع الهيئات العربية والإقليمية بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات.
 ووقع الاتفاقية معالي السيد ماهر المصري رئيس مجلس إدارة الهيئة، ومن الجانب الإماراتي سعادة السيد عبد الله الطريفي الرئيس التنفيذي لهيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبحضور السفير الإماراتي، وممثل منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة السورية دمشق، حيث وقعت الاتفاقية على هامش مشاركة الهيئة في الاجتماع السنوي الرابع لمجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية، والذي عقد في العاصمة السورية دمشق.
ويتناول إطار العمل وبموجب مذكرة التفاهم إلى تبادل المعلومات بين الهيئتين، الأمر الذي يساعد في الرقابة والإشراف على قطاعات سوق رأس المال في كلا الدولتين، والمساعدة في كشف واتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أي تعامل داخلي او تلاعب بالأسواق الخاضعة لكلا الهيئتين، وتنفيذ القوانين والقواعد واللوائح المتعلقة بالتعامل في الأوراق المالية، وتعزيز وضمان أهلية وملائمة الأشخاص المسجلين، وتعزيز معايير التعامل العادل والنزيه في سلوكهم المهني. هذا بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال التدريب والمساعدة الفنية.
للإطلاع على نسخة مذكرة التفاهم، يرجى 8.pdfالضغط هنا 

 

 
 

 

للإطلاع على مزيد من صور حفل التوقيع يرجى  الضغط هنا 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *