نظمت هيئة سوق رأس المال جلسة تحت عنوان ask me anything “إسألني أي شيء”، وهي جلسة فنية متخصصة ضمن أنشطة “مسابقة تكنولوجيا التأمين الإقليمية” التي أطلقتها الهيئة مؤخراً.

واستهدفت الجلسة من لديه استفسارات أو أسئلة من المتقدمين للمسابقة لتسهيل عملية التقديم من قبلهم للمسابقة، كونها أحد المراحل الهامة في المسابقة الإقليمية لتكنولوجيا التأمين. وجرت الجلسة بمشاركة مجموعة من الممثلين عن كل من الهيئة وقطاع التأمين الفلسطيني والمتمثل بالشركتين المحتضنين للفائزين في مرحلة الPoC) ) والتي سيخوضها الفائزين بعد انتهاء المسابقة.

كما أديرت الجلسة من قبل شركة فنتك جلاكسي ومقرها الامارات العربية المتحدة وهي الشركة التي تعاقدت معها الهيئة لتنظيم المسابقة، حيث تم خلال الجلسة الإجابة على كافة الاستفسارات المطروحة من قبل المتقدمين للمسابقة، وإتاحة المجال للحضور بالاستفادة من المعلومات المطروحة من قبل المتحدثين من أجل أخذها بعين الاعتبار أثناء تقديمهم للمسابقة.

من الجدير بالذكر، أن المسابقة ما زالت مفتوحة للمتقدمين بمساريها المختلفين، وسيتم اغلاق باب التقديم للمسابقة في ال 20 من تشرين الثاني القادم، وسيكون اعلان الفائزين في نهاية العام الحالي، وللمزيد حول المسابقة وآلية الاشتراك برجاء الضغط على الرابط التالي: Fintech Galaxy | PCMA Insurtech Wizard Competitions (fintech-galaxy.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *